Reader Comments

كسب العضلات الحقائق

by Ronald Costello (2019-10-02)


... يمكن أن يؤدي استخدام المكملات بشكل انتقائي بطريقة "مكملة" لعادات الأكل الجيدة وممارسات التدريب السليمة إلى تسريع التقدم. المفتاح في الانتقائية والحصول على كل شيء آخر محسّن قبل الحصول على أموال مكتسبة بصعوبة على مساعدة "إضافية".

أصبح رائجًا في هذه الأيام بين خبراء كمال الأجسام على الإنترنت أن ينتقد الشركات المكملة ويصنفها على أنها عمليات مزق محض. ما زلت حذراً بشأن مثل هذه الاتهامات الواسعة وأؤكد كما هو الحال مع العديد من السياقات - "هناك شركات جيدة وشركات سيئة ، مع ملاحق فعالة بين القمامة المعبأة في زجاجات."

مثال على ذلك: الجزء الأكبر من مجنون d-bal Lebanon هو محسن أداء تجريب رائع. ومع ذلك ، فإن قدرتها على دفع التدريبات إلى مستويات أداء أعلى قد تتطلب المزيد من أيام الاستجمام بين التدريبات من أجل بناء العضلات بالفعل من خلال الاستفادة من قدرات تحسين الأداء.

هذه هي الحقيقة التي تكتسب العضلات: يجب استخدام مكملات كمال الأجسام بشكل انتقائي وعلى أساس "إضافي" فقط في برنامج تمرين واستجمام محسن.

تشرب هذه العضلات الطبيعية واكتساب الحقائق أن القليل سوف اقول لكم. يمكنهم الحصول على مسار نحو الحصول على الجسم الذي يكون أقرباءك أكثر حسد في كل مرة يرون فيه.